أمريكا

طريق الساحل الغربي للولايات المتحدة دليل السفر لمدة 19 يوما

Vkontakte

هذه واحدة من الرحلات التي يحلم بها الجميع. يحتوي الساحل الغربي على مناظر طبيعية ومدن خُلقت في الآلاف من الأفلام ومن هذه الأنواع الكبيرة التي تعد عدة زيارات ضرورية لاستكشافها بالكامل. في هذا الدليل نأخذك إلى لا مشمس دائما كاليفورنيا في رحلة الطريق أكثر من 4300 كيلومتر التي سوف تأخذنا من لوس أنجلوس إلى لاس فيجاس وجراند كانيون على الطريق الأسطوري 66. مستعد؟

اليوم الأول: برشلونة - لوس أنجلوس (ليلة في لوس أنجلوس)
اليوم الثاني: لوس أنجلوس (لوس أنجلوس بويبلو ، تشاينا تاون ، ليتل طوكيو ولوك ليكرز)
اليوم 3: سانتا باربرا (ليلة في كامبريا)
اليوم الرابع: طريق المحيط الهادئ: Cambria ، أختام الفيل ، Big Sur ، Carmel-by-the-sea (ليلة في سان فرانسيسكو)
اليوم الخامس: سان فرانسيسكو: الحي الصيني ، السيدات الملونين ، كاسترو ، البوابة الذهبية (ليلة في سان فرانسيسكو)
اليوم السادس: سونوما فالي ، مصنع كوبولا للنبيذ وسانت هيلانة (ليلة في سان فرانسيسكو)
يوم 7: Alcatraz ، Pier 39 ، Mission and Union (ليلة في سان فرانسيسكو)
اليوم الثامن: القمم المزدوجة ، SF و Sausalito (ليلة في سان فرانسيسكو)
اليوم التاسع: كولومبيا ، سونورا وجيمستاون (ليلة في جيمستاون)
يوم 10: Yosemite NP (ليل في مكان ما بين Yosemite و Sequoia)
يوم 11: Kings Canyon NP و Sequoia NP (ليلة في لاس فيغاس)
يوم 12: لاس فيجاس (ليلة في لاس فيغاس)
اليوم 13: سد هوفر ، طريق 66 وجراند كانيون (ليلة في توسيان)
اليوم 14: جراند كانيون ولوس أنجلوس (ليلة في لوس أنجلوس)
اليوم 15: البندقية وسانتا مونيكا ولوس أنجلوس (ليلة في لوس أنجلوس)
اليوم 16: استوديوهات عالمية (ليلة في لوس أنجلوس)
اليوم 17: استوديوهات وارنر بروس ، وممشى المشاهير في هوليوود ، وجولة مصحوبة بمرشدين في لوس أنجلوس (ليلة في لوس أنجلوس)
اليوم 18: العودة إلى برشلونة (الوصول في اليوم 19)

للذهاب إلى الساحل الغربي لقد طارنا إلى لوس أنجلوس مع توقف في ميامي ، لكن بما أن الرحلة إلى الخارج كانت بمثابة رحلة طويلة وهي فترة طويلة لشرحها ، فسوف نخبرك بهذا الجزء في نهاية الدليل.

قبل السفر إلى الولايات المتحدة ، من الضروري معالجة التأشيرة الدخول من خلال الموقع هذا. يجب معالجتها قبل 72 ساعة على الأقل من الرحلة و يكلف 14 دولار. الانتباه لأن الشخص الذي نربطه بك هو الجيد. هناك آخرون غير رسميين ويتقاضون أكثر من ذلك بكثير. لدخول البلد ، كل شيء سيء: لا يمكن إصدار فواتير مباشرة إلى الوجهة النهائية ، وخطوط طويلة في الهجرة ، وخطوط طويلة لمراقبة الأمتعة ... ومع ذلك ، لترك كل شيء مرافق ، يرسلون حقيبة السفر إلى الوجهة النهائية و ليس لديك حتى لتمرير مراقبة جواز السفر لأن كل شيء يذهب المحوسبة. لذا فإن النصيحة هي تسليح نفسك بالصبر والتعامل مع الفلسفة.

أفضل طريقة لاستكشاف كاليفورنيا هي استئجار سيارة. لكوننا أربعة أشخاص يحملون أربع حقائب كبيرة ، حجزنا سيارة SUV متوسطة مع تغطية تأمينية كاملة لمدة 17 يومًا مقابل 375 يورو مع AVIS عبر الويب Rentalcars.

في مطار لوس أنجلوس يستقل الحافلة من شركة تأجير السيارات

عند وصولك إلى مطار لوس أنجلوس ، يجب عليك الخروج من مبنى الركاب بعد علامة "تأجير السيارات" والانتظار في الخارج لحافلة صغيرة تنقلك إلى موقف السيارات في أفيس. لا يوجد أي توقف ملموس ، عليك فقط الانتظار حتى تمر وتوقف إشارة اليد. لدى أفيس مكتبان مختلفان في لوس أنجلوس: أحدهما لأعضاء النادي المفضل والمكتب العادي. يوصى بشدة بالحصول على البطاقة المفضلة لأنه يوفر عليك قوائم الانتظار ويعطي بعض الفوائد (مثل ترقية في الإيجار الأول).

جاهز للعمل

من دون متصفح ، من الصعب جدًا أن تجد طريقك في المدن الكبرى. بناء على توصية من زملائنا في Globellers قررنا شراء تطبيق Sygic World (60 يورو) الذي يحتوي على خرائط لكل بلد تقريبًا على هذا الكوكب مع تحديثات غير محدودة. إنه متصفح غير متصل بالإنترنت يمكن تثبيته على الجهاز اللوحي والهاتف المحمول دون الحاجة إلى ذلك لاسلكي أو معدل الملاحة ، وأنها تعمل بشكل رائع. قبل السفر ، يجب عليك تنزيل خرائط المناطق التي تمت زيارتها. في الولايات المتحدة ، يمر عبر الولايات وننزلها من كاليفورنيا ونيفادا وأريزونا. من أفضل الاستثمارات في السنوات الأخيرة.

هذا هو السؤال مليون دولار. الإقامة في سان فرانسيسكو ولوس أنجلوس باهظة الثمن ولأننا كنا أربعة أشخاص ، فقد قررنا حجز الشقق. الشركة التي لديها بالتأكيد المزيد من العروض الهواء ب & ب. (يمكنك الحصول على خصم بقيمة 20 دولارًا في Air B&B باتباع هذا الرابط). من حيث المبدأ ، حجزنا شقة بغرفتي نوم مقابل 96 يورو في الليلة في منطقة هايلاند بارك ، وهي منطقة تمت التوصية بها لأنها عصرية جدًا. ولكن ها هي مفاجأتنا قبل ثلاثة أيام من الرحلة ، عند دخولك موقع Air B&B ، اكتشفنا أن الحجز قد تم إلغاؤه ولم نلاحظه. اتصلنا بهم بسرعة وأخبرونا أن هناك مشكلة مع المالك ولهذا تم إلغاء الحجز. بالمقابل ، قدموا لنا 20٪ إضافية على ما أنفقناه لإجراء حجز آخر ، رغم أنه في مثل هذا الإشعار القصير ، لم يكن هناك الكثير للاختيار من هذا السعر.

سرير مزدوج في غرفة المعيشة في الشقة

أول ليلتين في لوس أنجلوس حجزنا شقة بغرفة نوم واحدة (كان السرير المزدوج الثاني في غرفة المعيشة) في هوليوود. تقع الشقة في موقع جيد ، على بعد كتلتين من المسرح الصيني وكانت جيدة. كان لديه مطبخ وحمام وتكييف الهواء. في المنطقة ، تمكنا من الوقوف في أحد الأيام في الشارع ، ولكن لم تكن هناك مساحة في اليوم التالي وتركناها في موقف للسيارات مقابل 10 دولارات طوال اليوم. خرجت هذه الشقة مقابل 135 يورو في الليلة مع المصاريف المدرجة. المالك لديه العديد من الشقق في نفس المبنى.

غرفة خاصة مع سرير مزدوج

أما السكن الثاني في لوس أنجلوس فكان أرخص قليلاً ، لكنه كان قليلاً من الألم. وهي تقع في منطقة غرب هوليوود في الطابق العلوي من منزل العائلة. تحتوي الشقة على غرفتين مستقلتين وحمام كبير. الشيء السيئ في الموقع هو أنه لا يوجد به منطقة مشتركة ، وبالإضافة إلى ذلك ، يفرض المالك العديد من القواعد (موضحة في رسالة بريدية مؤلفة من اثني عشر صفحة) ، مثل أنه يجب علينا أن نذهب حفاة حتى لو كان الجو باردًا للغاية.

الشقة التي نستأجرها في الطابق الثاني من المنزل.

المالك عاش في الطابق السفلي وكان علينا أن نكون حذرين حتى لا تزعج الكثير. بالإضافة إلى ذلك ، في المنزل كان الجو باردًا جدًا وعندما أخبرناه ، تركنا كمفضلين خاصين (عادةً ما يكون لتكييف الهواء والتدفئة تكلفة إضافية) التي ، عند تشغيلها ، جعل الخيوط نصف المنزلية تقفز ، لذلك لا يمكننا استخدام. خرجت هذه الشقة مقابل 115 يورو (بحد أدنى 3 ليالٍ). لهذا كله ، بالنسبة للوضع والسعر ، فإن الشقة الأولى أكثر استحسانًا.

شقة الحمام في غرب هوليود

لوس أنجلوس هي عاصمة الترفيه العالمي ، ويمكنك قضاء أسابيع هناك دون الشعور بالملل. نحن نكرس أربعة أيام كاملة لهذه المدينة ولا تتوقف للحظة واحدة.

زيارة إلى مدينة لوس أنجلوس ومحطة الاتحاد

في وسط المدينة هي هذه الحديقة التاريخية التي تجمع بين أقدم منطقة في المدينة. هنا يمكن أن نجد منزل تاريخي من 1818 أفيلا أدوبي (دخول مجاني) والتنزه أوليفيرا سانت. زقاق مليء بمحلات بيع التذكارات والطعام المكسيكي الذي يذكرنا أن لوس أنجلوس كانت ملكاً للمكسيك. ومن المثير للاهتمام للغاية لزيارة متحف قديم بلازا فايرهاوس (دخول مجاني) يضم محركات إطفاء قديمة.

داخل أفيلا أدوبي هاوس

خمس دقائق سيرا على الأقدام من هناك محطة الاتحاد، محطة القطار 1939 التي لا تزال تعمل. المبنى جميل من الخارج والداخل ، مبني على طراز آرت ديكو وحيث تم تصوير العديد من الأفلام. في هذا المجال ، توجد مواقف للسيارات تتراوح تكلفتها بين 8 و 9 دولارات طوال اليوم في عطلات نهاية الأسبوع.

زيارة ليتل طوكيو في لوس أنجلوس

على بعد أقل من نصف ساعة سيرا على الأقدام من منطقة El Pueblo وعبور المنطقة المالية للمدينة ، نجد هذا المعقل الصغير اليابان في لوس أنجلوس. ستجد هنا العديد من المطاعم والمتاجر اليابانية التي تحتوي على منتجات مستوردة من اليابان من جميع الأنواع ، مما يجعلها مكانًا رائعًا لتناول الطعام إذا كنت تحب الطعام الياباني. إذا لم يتم تحقيق موقف السيارات في منطقة عداد مواقف السيارات (يمكنك الدفع بواسطة بطاقة الائتمان أو عملات ¼ دولار) فإن موقف السيارات باهظ الثمن. تركنا السيارة في منطقة El Pueblo وسرنا.

ممشى المشاهير في هوليوود

يقع ممشى المشاهير في هوليوود في هوليوود بوليفارد وكانت شقتنا الأولى قريبة جدًا. المنطقة رث قليلاً لكن زيارة أساسية. على الكورنيش بين شوارع N Orange Drive و N Highland Ave ، يوجد المسرح الصيني الشهير وعند المدخل ، يتم نقش مطبوعات نجوم هوليوود الأكثر شهرة على ألواح الأسمنت.

آثار أقدام مشهورة أمام المسرح الصيني

بجواره يوجد مسرح دولبي (مسرح كوداك السابق) حيث يتم تسليم جوائز الأوسكار. عندما زرنا هذه المنطقة ، كانوا يضعون نجم كريستوفر والتز ويمكننا رؤيته بجانب تارانتينو ، الذي ألقى خطابًا يمدح الممثل.

تارانتينو يقدم نجم الممشى الشهير للمخرج كريستوفر والتز.

إذا كنت محظوظًا بما فيه الكفاية للسفر إلى الولايات المتحدة خلال موسم الدوري الاميركي للمحترفين ، فمن المستحسن أن تشاهد لعبة كرة السلة ، حتى لو لم تكن الرياضة هي شيءك ، كما في حالتنا. يمتد موسم الدوري الاميركي للمحترفين من نوفمبر إلى مايو وعادة ما تكون التذاكر معروضة للبيع في بداية شهر أكتوبر.

تمثال كريم عبد الجبار أمام استاد ليكرز

من الضروري شرائها في أقرب وقت ممكن لأن المقاعد المجانية شحيحة في الملاعب المهمة ، وأكثرها اقتصادية. في الواقع ، لقد اشترينا تذاكر لوس انجليس ليكرز قبل تذكرة الطائرة لأننا لم نرغب في المخاطرة بالركض. نحن شرائها في تيكت وحصلنا على أربعة مقاعد معًا في المستوى العلوي مقابل 30 دولارًا لكل منهما. الشيء الجيد في TicketMaster هو أنه عند إجراء عملية الشراء ، يرسلون لك التذاكر عبر البريد الإلكتروني للطباعة. في الاستاد ، لا يُسمح بالكاميرات الاحترافية وكاميرات الفيديو ذات التكبير العالي ، وعند المدخل سوف يعطيك خيار تركها في الاستشارة.

دعنا نذهب ليكرز!

هذا هو المتنزه الوحيد داخل لوس أنجلوس. تبلغ تكلفة التذكرة 92 دولارًا وعند الشراء تم إعطاؤنا خيار الحصول على تصريح دخول سنوي لنفس السعر (مع استبعاد بعض الأيام). الأفضل للزيارة استوديوهات عالمية هو الذهاب خلال الأسبوع أو ، إذا تم ذلك يوم الأحد ، فعليك الذهاب أولاً لأن الأشخاص الذين لديهم تصريح مرور سنوي عادة ما يبدأون من الساعة 12 ظهراً وتصبح الحديقة مستحيلة. عند زيارة Univesal Studios ، ضع في اعتبارك أنك تزور متنزهًا يحتوي على موضوع فيلم وأنك سترى القليل من استوديوهات الأفلام الحقيقية.

للبدء ، ذهبنا مباشرة إلى جولة في الاستوديو، حيث تركب قطارًا صغيرًا ضخمًا يأخذك عبر أقسام مختلفة حيث يمكنك رؤية بعض سيارات الأفلام ، وشوارع مزيفة في أقصى الغرب ، وآخر من نيويورك ، وهي مدينة مكسيكية حيث تحاكي الفيضانات ، سمك القرشحادث داخل مترو سان فرانسيسكو وجذب كينج كونج في 3D ما أدهشني أكثر من هذه الزيارة التي استغرقت ساعة واحدة كان مجموعة حرب العالمين حيث توجد طائرة "محطمة" حقيقية تم استخدامها في إطلاق النار. يتم قطع بقية مناطق الجذب في الحديقة بنفس النمط: أجهزة محاكاة ثلاثية الأبعاد تبدو وكأنها أنت في سفينة سيمبسون الأسطوانة ، فأنت أصبحت منضدة صغيرة وحمراء اللون أو حيث تقاتل إلى جانب محول ، و في كل منهم يرش ميؤوس منها مع بضع قطرات من الماء.

ربما تلك التي أحببناها أكثر ونخرج من هذا النمط المومياء، السفينة الدوارة الحقيقية المغطاة ، وهذا من الحديقة الجوراسية، وهو جاذبية المياه والتي من الواضح أنه في ديسمبر لم يكن هناك أي ذيل تقريبا.

عرض عالم الماء

يجب علينا أيضا تسليط الضوء على العروض ، والتي هي جيدة جدا ، وخاصة من وترورلد وذلك من المؤثرات الخاصة. بشكل عام ، لقد خاب أملنا في زيارة استوديوهات Universal Studios قليلاً نظرًا لأن جميع مناطق الجذب تقريبًا كانت متشابهة وبسبب ارتفاع سعر الدخول. ربما أيضا لأن لدي ذاكرة عندما ذهبت إلى أورلاندو في عام 2002 ، حيث كانت مناطق الجذب أكثر تنوعا. كانوا أيضا أكثر رث ، ولكن لديهم المزيد من السحر.

الأصل DeLorean العودة إلى المستقبل

بالمناسبة ، تكلف مواقف السيارات في أكثر المناطق النائية عند مدخل CityWalk 16 دولارًا. يمكنك الوقوف بالقرب من 30 دولارًا ، لكن الأمر لا يستحق ذلك.

هنا ترى حقًا سحر السينما عن قرب. يوجد حاليًا ثلاث استوديوهات أفلام تنظم الزيارات: صور سوني, أساسي و وارنر بروس. قال The Warner أنهم الأفضل وقد أحببنا ذلك ، لذلك نوصي بذلك. يقدم الاستوديو نوعين من الزيارات: ديلوكس لمدة خمس ساعات (250 دولارًا) وكبار الشخصيات لمدة ساعتين (40 دولارًا).

مكاتب التذاكر ونقطة انطلاق للجولات المصحوبة بمرشدين

تبدأ الزيارة لكبار الشخصيات في بعض المناطق الخارجية للاستوديوهات حيث يتم تصوير الأفلام والمسلسلات ، والتي يتم تحويلها عند الضرورة. على سبيل المثال ، رأينا بستانًا رثًا حيث لم نكن لنقول مطلقًا هذا المشهد الجوراسي بارك والذي انتهز الفرصة لاطلاق النار على مشهد الطلاء الكرة من نظرية الانفجار الكبير.

تم تصوير فيلم "الإخوة كوهين" الجديد: حائل ، قيصر!

زرنا أيضًا متحف الدراسات ، الذي يستضيف حاليًا معرضين: أحدهما في الذكرى الخامسة والسبعين ل باتمان والتي تشمل الفساتين والمقالات من جميع الأفلام وآخر من الملحمة هاري بوتر. هناك يمكنك ارتداء قبعة الفرز وإخبارك بالمنزل الذي تنتمي إليه. أنا من جريفندور.

معرض باتمان للذكرى ال 75

كما أتيحت لنا الفرصة لزيارة مجموعة الرماية الفكري بعد بضعة أيام قاموا بتفكيكها أخيرًا لأن الحلقة الأخيرة من المسلسل تم تصويرها قبل أسبوع من زيارتنا. يمكن أن تختلف المعارض ومجموعة الأفلام التي تمت زيارتها وفقًا لليوم.

معرض على أفلام هاري بوتر

تبلغ تكلفة وقوف السيارات في استوديوهات وارنر بروس 7 دولارات ويتم ذلك أمام مكاتب التذاكر. في موسم الذروة ، يُنصح بحجز الجولة الإرشادية على شبكة الإنترنت. بالمناسبة ، إذا كنت ترغب في مشاهدة تصوير برنامج تلفزيوني ، يمكنك الحصول على التذاكر على جماهير الكاميرا وفي TVTickets.com

في الأصدقاء وسط بيرك

أعلم أنها سائح ، لكن الابتعاد لبضع ساعات وعرض منازل المشاهير والنقاط الأكثر رمزية في المدينة رائع أيضًا. الانتباه إلى الأسعار ، لأنه هنا يمكنك المساومة. الجولة رقم واحد من جولات ستارلاين يكلفك 48 دولارًا ، لكننا نحصل عليه مقابل 20 دولارًا لأن شركة أخرى مماثلة عرضت علينا بهذا السعر. بإخبارهم أنهم يقابلون السعر ، لذلك من الأفضل استئجاره هناك. يمكن استئجار جولات Starline في شباك التذاكر في نفس المسرح الصيني. الدليل يتوقع نصيحة بين 8-10 دولارات للشخص الواحد.

روديو درايف

لوس أنجلوس مدينة ضخمة ، وعندما تقود السيارة يبدو أنها لا تنتهي أبدًا. لذلك ، من الأماكن الجيدة لمشاهدة أفضل المناظر للمدينة الذهاب إلى Griffith Park والذهاب إلى شرفة مرقب (مجانا). من هنا يمكنك أن ترى أيضا ملصق هوليوود. بالإضافة إلى ذلك ، المرصد مشهور بسبب وجود العديد من مشاهد المتمردين بدون سبب. كما أن لديها القبة السماوية مثالية للزيارة إذا كان السفر مع الأطفال (8 دولارات). توجد مواقف مجانية للسيارات في الجزء العلوي من المرصد ، في عطلة نهاية الأسبوع ، قد يكون من الصعب العثور على مكان.

آراء من مرصد جريفيث

أربعون دقيقة من لوس أنجلوس هي المدن الساحلية والمجاورة شاطئ فينيسيا و سانتا مونيكا. نحن ركن السيارة (مجانا) بالقرب من منطقة قنوات فينيسيا، منطقة بها منازل لطيفة للغاية ظهرت في العديد من الأفلام ، مثل قصص عيد الحب.

قنوات البندقية

من هناك مشينا حتى شاطئ فينيسيا، وهي منطقة ذات تركيز كبير من الرياضيين من جميع الأنواع وقليلًا من الحيوانات المنوية. في الواقع ، لم نكن نحب هذه المنطقة كثيرًا ولكن الممر على طول الساحل كان يتحسن مع اقترابنا من سانتا مونيكا.

فينيسيا بيتش زاحف جدا ، ولكن متعة.

لقد توقفنا على طول الطريق لاتخاذ frappuccino (5 دولارات) في أرجوحة على الشاطئ ، في بيري كافيه. إذا كنا نعرف ، لكنا قد تناولنا الإفطار هنا لأن كل شيء كان يبدو جيدًا للغاية. نستمر في المشي حتى نصل إلى الأسطورية رصيف سانتا مونيكا. هنا ينتهي الشهير طريق 66 وفي النهاية هناك متنزه مع السفينة الدوارة وعجلة فيريس (6 دولارات لكل منهما).

رصيف سانتا مونيكا

من هناك مشينا إلى مركز سانتا مونيكا للمشي الجادة الثالثة بين برودواي وويلشاير، منطقة للمشاة مليئة بالمتاجر والمطاعم. للعودة إلى السيارة ، بدلاً من المشي ، نأخذ سيارة أجرة (20 دولارًا). لقد تأثرنا سائق سيارة أجرة بالكاد كان يتحدث الإنجليزية وكان علينا أن نوجهه.

عوامل الجذب في نهاية رصيف سانتا مونيكا

في مكة المكرمة ، لم نتمكن من تفويت الفرصة للذهاب إلى السينما. يعيش الفن السابع في كل ركن من أركان هوليوود تقريبًا مع ملصقات ضخمة تعلن عن أحدث الإصدارات. انتقل إلى الأفلام في الولايات المتحدة أنها ليست رخيصة (12 دولار) ، لكنها تجربة لا بأس بها. ذهبنا إلى غرفة متعددة لنرى البطل الكبير 6الذي احببناه أردنا أيضا أن نقول وداعا لمشاهدة المدينة رحيل في المسرح الصيني الأسطوري ، لكنهم فعلوا ذلك فقط في شكل ثلاثي الأبعاد (19 دولارًا) وذهبنا.

في البندقية ، اكتشفنا جيمس فرانكو وهو يروج لأحدث أفلامه.

رحلة الطريق على الساحل الغربي للولايات المتحدة

كوننا رحلة برية بشكل أساسي ، قررنا الدخول والخروج عبر لوس أنجلوس ، حيث كانت الرحلات الجوية أرخص ، تمامًا مثل إعادة السيارة عند نقطة البداية. لقد قمنا بالرحلة خلال النصف الأول من شهر ديسمبر ، لذا كانت الأيام أقصر وكانت الزيارات أقل استغلالًا. هذا هو الطريق الذي نتبعه:

سانتا باربرا إنها مدينة ساحلية جميلة مع الكثير من السحر وحيث اتخذنا محطتنا الأولى على الطريق. أول شيء فعله هو زيارة مكتب سياحي لتعطيك معلومات وخريطة للمدينة. نترك السيارة في المنطقة الزرقاء أمام مكتب السياحة. من هناك ، مشينا إلى الميناء ، حيث أكلنا في المقهى الصيف الذي لا نهاية له، في أحد الأماكن القليلة التي يمكن أن نأكل فيها أسماك جيدة خلال الرحلة دون أن تكون مكلفة للغاية.

محاكم مقاطعة سانتا باربرا

ثم عدنا إلى السيارة لإيقافها في موقف السيارات العام في وسط المدينة (75 دقيقة مجانية ثم 1.50 دولار في الساعة). من هناك ذهبنا سيرا على الأقدام إلى مبنى محكمة مقاطعة سانتا باربرا. مع اقترابنا ، أدركنا أننا أحببنا هذه المدينة. هدوء الشوارع والمنازل المحاطة بالمناظر الطبيعية وربما أيضا الألفة للهندسة المعمارية للمباني ، وتصدرت في الغالب مع أسطح من البلاط الأحمر. تم تأكيد هذا الأخير عند دخوله المحكمة ، لأنه مغاربي ، على الرغم من أنه بني في القرن العشرين.

غرفة الجداريات

يجدر الدخول لرؤية اللوحات الجدارية في الطابق الأول ، والتي تمثل الفتح الإسباني للمنطقة ، ولكن أيضًا الأسقف المزخرفة وقاعة المحكمة ، والمغطاة أيضًا بالجداريات الضخمة. أخيرًا ، يمكنك تسلق برج الساعة والتأمل في سانتا باربرا من المرتفعات. والأفضل من ذلك كله ، الدخول مجاني. ومع ذلك ، كنا محظوظين لأننا تمكنا من رؤية المحكمة ، لأنها أغلقت بعد فترة وجيزة من مغادرتنا.

في سوق سانتا باربرا كل شيء إلهي للغاية.

ثم مشينا في الشوارع ، واستشرنا الخريطة التي قدموها لنا في المكتب السياحي. وهكذا وصلنا إلى أبواب مسرح أرلينغتون: السينما التي تبدو أشبه بفناء منزل مكسيكي. جميع الزخارف جيدة الصيانة وننظر حولنا قليلاً. نصحنا أحد الموظفين بإلقاء نظرة على الكرسي بذراعه ، على الرغم من أن فيلمًا كان يجري في ذلك الوقت ، وقد فوجئنا برؤية أنه كان مزينًا بساحة مدينة. إنه أجمل مسرح أفلام رأيته في حياتي.

السينما الساحرة

نواصل التجول في جميع أنحاء سانتا باربرا ، على الرغم من أنه كان بالفعل الظلام ، ووصلنا إلى السوق العام. في هذا السوق الحديث موضة افتتح قبل ثمانية أشهر وجدنا طعام جيد وجميل. أيضا ، كان لدينا الآيس كريم. لأنه في ديسمبر يمكنك أيضا. بعد زيارة سانتا باربرا نتبع المسار ساعتين إلى كامبريا ، حيث نقضي الليلة لبدء الطريق على طريق المحيط الهادئ 1 في اليوم التالي.

في اليوم التالي توقعنا هذه الآراء وأكثر من ذلك بكثير.

قررنا حجز الغرف في موتيل كامبريا بالمز مع الحجز ل 69 دولار. إنه موتيل نموذجى على جانب الطريق للأفلام ، ولكن الغرف لها سحر والسرير كان أكثر راحة من الرحلة. لا يشمل الفطور ، لكن لم يكن هناك مشكلة لأننا ذهبنا إلى منطقة كامبريا التاريخية وتناولنا الإفطار في لين الجميلة بعض البيض البينديكتين (16 دولارًا) و قهوة لاتيه ضخمة (4 دولارات).

غرفة Cambria Palms Motel

الطريق من اليوم (الوقت لا يتوقف العد)

لوس أنجلوس - سانتا باربرا (90 ميل / 144 كم ، ساعتان)
سانتا باربرا - كامبريا (130 ميل / 208 كم ، 2.30 ساعة)

في ذلك اليوم كرسنا القيادة على طريق سلمي الذي يربط Cambria مع مونتيري. نظرًا لأن الأيام أقصر في الشتاء والليل في الساعة 4:30 مساءً ، فقد قررنا عدم زيارة قلوب القلعة لتقدير وجهات النظر الجميلة مع ضوء النهار.

محلات البوتيك في كامبريا

حققنا المحطة الأولى من الطريق في كامبريا، مدينة بها الكثير من المباني الساحرة والخشبية المطلية بألوان متنوعة بالقرب من الفندق حيث نمنا. تناولنا الفطور في مطعم لين، مطعم المعجنات الذي هو مؤسسة في المدينة. ثم أخذنا المشي في الشارعين الرئيسيين في المدينة.

إفطار الأبطال

نحن نتبع الطريق إلى الفيل الختم فيستا نقطة، وهي نقطة على الساحل على بعد 32 كم من كامبريا حيث يمكن رؤية مئات من الفيلة البحرية تتهاوى على الرمال. عرض يستحق المشاهدة.

الفيلة مع الكثير من هرمون تستوستيرون

نحن نتبع الطريق من خلال سور الكبير الاستمتاع بالطريق والآراء ، التي هي نعمة هذا الجزء من الرحلة ، على الرغم من أننا اتخذنا محطة أخرى على طول الطريق لجعل الطريق في جوليا فايفر بيرنز ستيت بارك. في هذه الغابة كان لدينا أول اتصال مع بساتين الخشب الأحمر، الأشجار المميزة للمنطقة التي تبرز للون المحمر من النباح. عامل الجذب الرئيسي لهذه الغابة ، بالإضافة إلى جعل مسار جميل مسافة كيلومترين ، هو رؤية مكوي الشلال الوحيد في الدولة الذي يقع مباشرة في البحر.

الفيل الأختام أكثر سهولة من بوش

ومع ذلك ، عندما وصلنا ، هطلت الأمطار بكثافة في الأيام السابقة ولم تكن الطريق مثبتة بشكل جيد ، لذلك لم نتمكن من العثور على الشلال. بالإضافة إلى ذلك ، بدأ المطر في منتصف الطريق وقررنا العودة إلى السيارة. بالمناسبة ، عليك أن تدفع للحديقة في حديقة الدولة. يكلف 9 دولارات ، وإذا لم يكن الحارس موجودًا ، فيُترك المال في صندوق بريد.

المشي في جوليا فايفر بيرنز ستايت بارك

الكرمل-ب-سي كانت المحطة الأخيرة في طريقنا على طريق المحيط الهادئ. هذه البلدة التي كان كلينت ايستوود رئيسًا لها بين عامي 1986 و 1988 تتمتع بنعمة إنشاء منازل خلابة جدًا. يبدو البعض من قصة الأخوين جريم. أولا ذهبنا إلى مكتب التجارة، والذي يعمل أيضًا كمكتب سياحي ، ونطلب خريطة المنطقة ومعلومات عن النقاط المهمة.

البيوت الساحرة في الكرمل عن طريق البحر

ثم أكلنا في الحانة الأكثر رمزية في المدينة جاك لندن، ثم نتبع الطريق على طول عرض المناظر الطبيعية الخلابة، حيث رأينا أروع المنازل في المنطقة ، رغم أن أكثر ما فاجأنا هو اللون الفيروزي للبحر واللون الأبيض للرمال. كان من المؤسف أن بدأ المطر ، لأننا كنا نسترخي لفترة من الوقت مستلقية على الشاطئ.