آسيا

رحلة إلى الرمال في جزر المالديف

حساب جديد من blogtrip أن أزياء سفر المدونين فعلنا في جزر المالديف في نوفمبر 2016. في هذه المناسبة شرعنا في جولة الرملي من المنتجع بيان تري فابينفارو. العودة!

بما أن السماء قد هطلت كثيرًا في الصباح الباكر ، فقد قررنا أن ننسى القيام بذلك إشنركل قبل الإفطار والبقاء لفترة أطول قليلا في السرير المريح لل بانيان تري فابينفارو. في وقت لاحق ، وبعد زوج جيد من بيض البينديكتين الغني جدًا ، نستعد لرحلة اليوم: رصيف رملي في وسط المحيط.

تركتنا السفينة على جزيرة صغيرة من الرمال البيضاء على شكل بوميرانج ولاحظنا أن مجموعة أخرى قد هبطت بالفعل هناك. موظفو الفندق الذين رافقونا شنت سقيفة بينما ذهبنا حول الجزيرة. يستغرق بضع دقائق ، كم مرة. ثم أمضينا بعض الوقت في استكشاف حيوانات الشعاب المرجانية مع فريقنا إشنركل. عندما تعبنا ، عدنا إلى المظلة.

هناك توقعنا وجبة خفيفة على أساس الفاكهة الطازجة والمشروبات الغازية والبيرة. يحيط بنا اللون الأزرق الفيروزي بالكامل ، لذلك وقعنا تحت تأثيرنا وتجاذبنا أطراف الحديث بهدوء في المياه القريبة من الشاطئ. كان لدينا مياه عذبة للكتفين ، ولا ننسى القبعة والنظارات الشمسية كان لدينا شعور بالاستمتاع بشيء مميز وحصري حقًا. ل مجموع الفاخرة. ونحن تعبنا من التقاط الصور.

بشكل عام ، تتضمن هذه الجولة حفلة شواء في الجزيرة ، لكننا نفضل أن نقصر أنفسنا على تناول وجبة خفيفة حتى نكون قادرين على تناول الطعام في مطعم الفندق بهدوء. الاحتمال الآخر هو التخطيط لهذه الرحلة عشاء رومانسي في جزيرة الرمال. على أي حال ، هذه الرحلة تتيح لك التمتع ب المشهد الحلم.

عدنا إلى فابينفارو لتناول الطعام وبعد ذلك كان لدينا بعد ظهر اليوم مجانا حتى الساعة السادسة والنصف. في ذلك الوقت ، عدنا إلى الرصيف وشرعنا في نشاط جديد تقدمه Banyan Tree وفنادق أخرى من هذا النوع: الصيد ليلا. أخذتنا السفينة إلى نقطة في وسط المحيط. وهناك ، بينما كانت الشمس تذوب في الأفق ، تعلمنا أن نخطو بالصنارة والخط والرصاص. لقد خفضنا الخط حوالي خمسة وعشرين متراً وانتظرنا أن يلدغ. بدأت ألاحظ الهزات ، لذا سرعان ما التقطتها وسحبت لاترينيد من الماء (باللغة الإنجليزية يطلقون عليه "إمبراطور") من خطوط صفراء ، ولكن صغير جدًا جعلني حزينًا للغاية. لقد طلبت من أحد موظفي الفندق أن يأخذ الخطاف من فمه وأعدناه إلى البحر.

فيديو: المالديف,كيف انتقل بين الجزر بأقل الاسعار هولهومالي - مالي - مافوشي مغامرات #MH في المالديفز 3 (أبريل 2020).