آسيا

بوندي ، حصنها ، قصر بوليوود والسينما

Vkontakte

كل يوم ، عندما تضاء أشعة الشمس الأولى نافذتنا ، تنحدر قرود المكاك التي تعيش على رأس الحصن في حالة من الفوضى تجاه بلدة بوندي للبحث عن الطعام كانت المشكلة هي أنهم سقطوا دون حسيب ولا رقيب ، بحيث انتهى الأمر بختم على نافذتنا بثرثرة كبيرة أثناء الاستحمام الصباحي ، حتى أن سونيا ، من السرير ، كان يعتقد أنها انزلقت وقتلتني.

في ماذا بوندي هاي هو القصروما زال أعلى ، القوي. لم نكن نريد حقًا زيارة هذا التحصين ، لكن بما أننا كنا هناك ، فقد قررنا الصعود لرؤيته بعد الإفطار. الطريقة الوحيدة للوصول إليها هي سيرا على الأقدام. لا ريكاشة عربة هندية أخذ شفقة علينا ولا يريد أن يأخذنا إلى القمة. ربما يكون الانحدار شديد الانحدار بدرجة لا تسمح له بقوة المحرك المتواضعة لهذه المركبات للسماح لها بالتسلق. لذلك ، كما استطعنا ، صعدنا المنحدر الشيطاني.

عندما وصلنا في النهاية إلى القمة ، وجدنا مكتب التذاكر على أبواب القصر. بالنسبة للمدخل ، كان يتعين علينا دفع 100 روبية وللكاميرا 50 روبية أخرى. لقد دفعنا فقط مقابل إحدى الكاميرات ، ولكن التي رسمتها لها سونيا ، فإن الخمسين روبية التي لم ندفعها أتت إلينا.

ال قصر بوندي حتى وقت قريب لم تتمكن من الزيارة. أفترض أنه عندما رأت العائلة المالكة القديمة ، وهي المالك ، أن المدينة بدأت تظهر قليلاً على الخريطة السياحية في ولاية راجاستان ، اعتقد أنه سيكون من الجيد نقل الإدارة إلى شركة خاصة من أجل رفع عدد قليل من الروبية. في الواقع ، يتمتع القصر بالكثير من السحر ، على الرغم من أنه لا يزال أمامهم ما يكفي من أعمال إعادة الإعمار.

يتم الوصول إلى القصر من قبل باب الفيل وفي الداخل يمكننا أن نرى لوحات كريسنا وبعض الجداريات الجميلة جدا. بلا شك ، الأفضل هو أن تكون قادرًا على التفكير في مناظر رائعة للمدينة. عند سفح القصر ، يمتد بحر من المنازل ذات اللون الأزرق والمغري.

عند مغادرة القصر ، قررنا مواصلة الصعود نحو قوي. أثناء توجهنا إلى مخرج القصر ، اقترب منا أحد الحراس وعرض علينا أن نبيع قضيبًا خشبيًا مقابل 10 روبية حتى يتمكن من تخويف أكثر من ألف قردة كانت معلقة حول المنطقة في حال قرروا مهاجمتنا. ومع ذلك ، قلنا لا ، لم نكن قلقين بشأن هذا الموضوع. ولكن بعد ذلك قام بالهجوم المضاد ، موضحا نفس القصة بالضبط ولكن زاد عدد القرود إلى أكثر من 10،000. نحن لا نتوانى ونجيب بأنك لا تقلق وأنه إذا رأينا قردًا ذو نوايا سيئة ، فسوف يتطلب الأمر ذكرى. ثم استدارنا وواصلنا طريقنا بينما تابع الرجل الأغنية نفسها ، وربما زاد عدد قرود المكاك التي تنتظرنا أكثر.

بضعة أمتار أعلاه ، هو قصر النساء. إنه جميل للغاية والجزء الخارجي به حدائق حريصة جدًا. سيئة للغاية لا يمكنك زيارة الداخل. هناك جلسنا لفترة من الوقت للراحة ، لأنه كان حارًا جدًا. لم أذكرها لك ، لكن في الأيام الأخيرة ، خلال النهار شددت الحرارة ووصلت درجات الحرارة إلى درجة عالية ليصبح يناير ، رغم أنها كانت في الليل باردة القطبية.

بعد التعافي قليلاً ، نواصل صعودنا باهظ الثمن لزيارة الحصن. كان لا يزال هناك قسم جيد للقلعة ، عندما حذرنا أحد الحراس من أنه يتعين علينا دفع 100 روبية أخرى للمدخل و 50 روبية أخرى للكاميرا ، ورأينا امتداد الصعود الطويل الذي تركناه والحرارة التي كانت عليه ، قررنا إستدر وإذهب واحصل على كوكاكولا بارد. بالمناسبة ، خلال الصعود كله والنسب اللاحقة لم نجد أي قرد.

أحد الأشياء التي كلفتني أكثر في الهند هي قلة النظافة. أنت تعرف ذلك منذ أن عدت من المكسيك، أنا حريص جدًا على ما آكله ، وما ألعبه قبل الأكل والنظافة التي تحيط بكل شيء يتلامس مع طعامي. ما يحدث هو أنه في الهند كل هذا يصبح معقدا جدا. على سبيل المثال ، إن امتلاك كوكاكولا ، والذي يبدو شيئًا بسيطًا للغاية ، ينتهي به المطاف إلى أن يصبح ملحمة عندما يكون الزجاج الذي يجلبونه لك قذرًا ، وتحمل القنايات بريقًا في العراء ، كما أن لسان الحال في الزجاجة الكثير من الصدأ بحيث لا يمكنك تنظيفها بخمسة مناديل مبللة. الحل؟ الانتهاء من ملء زجاجة المياه الفارغة مع كوكا كولا. بجنون العظمة؟ نعم ، لكننا لم نعاني من الشهرة دلهي البطن طوال الرحلة.

فيديو: مصريانو فضيحة سيرين عبد النور فى زفافها عريسها يجردها من ملابسها الداخلية فيديو (شهر فبراير 2020).