آسيا

رحلة إلى كهوف يونغانغ والمعبد المعلق

Vkontakte

تواصل لدينا رحلة لمدة 15 يوما عبر الصين، و كيف في اليوم السابق لقد فقدنا كل يوم تقريبًا بحثًا عن الفندق ، في ذلك اليوم ، حان الوقت لتشديد مسار الرحلة لرؤية العجائب القريبة داتونغ: كهوف يونغانغ و المعبد المعلق.

كان يمكن أن يضيع الوقت في البحث عن نزل في اليوم السابق أردنا أن نكرس أنفسنا ل زيارة كهوف يونغانغ، التي هي في ضواحي داتونغ وفي اليوم التالي خصصه بالكامل زيارة المعبد شنقا هذا بعيد جدا. لقد استقالنا قليلاً لأننا اعتقدنا أننا سنضطر إلى الاستغناء عن إحدى الزيارتين بسبب ضيق الوقت. ومع ذلك ، ذهبنا إلى محطة القطار لشراء تذاكر ل انتقل إلى Pingyao في اليوم التالي

مدخل وكالة CITS في داتونغ

قبل وقت قصير من الوصول إلى المحطة ، استشر تشابي الدليل ورأى أن هناك وكالة نظمت رحلات في المنطقة القريبة ، لذلك قررنا أن نجرب حظه. وفقًا للدليل ، للوصول إلى الوكالة ، كان عليهم اتباع العلامات التي تشير إلى: «CITS». وتبعًا لعلامات مثل أليس بعد الأرنب ، وصلنا إلى وكالة صغيرة تقع في نهاية طريق مسدود.

عند الوصول إلى هناك ، قابلنا مجموعة من 15 سائحًا أجنبيًا ينتظرون بصبر وقت المغادرة. كانت الساعة 8.45 صباحًا وبدأت الرحلة في الساعة 9. وفي 420 يومًا ، تمت زيارة كهوف Yungang ومعبد معلق مع تذاكر وشملت الأطعمة ؛ أو 100 يوان فقط مع النقل وتوجيه باللغة الإنجليزية. يبدو في ذلك اليوم كنا في الحظ.

كهوف يونغانغ في داتونغ

ال يونغانغ الكهوف تقع على مشارف Datong ويمكن الوصول إليها باستخدام الحافلة رقم 3 التي تعمل أمام محطة القطار. بدأت الكهوف بالنحت في عام 460 وخلال الستين عامًا التي استغرقت بنائها أكثر من مائتي واثنين وخمسين كهفًا موزعة على طول كيلومتر واحد من الشرق إلى الغرب تم إنشاؤها. حاليا 45 فقط يمكن زيارتها ، لكنها واحدة من عجائب الصين العظيمه منذ الكهوف منزل منحوتات بوذا جميلة من أحجام لا حصر لها منحوتة في الصخر ، أكبر من 17 مترا.

داخل أحد الكهوف

في رأينا ، الكهوف الأكثر إثارة للإعجاب هي 4 و 6 ، لذلك من الأفضل تركها للأخير. كان الأول الذي أظهر لنا الدليل ورفض بقية الزيارة قليلاً.

في الصين ، فوجئنا بالتناقضات المستمرة التي وجدناها. على سبيل المثال ، في مارس 2012 ، شهدت مداخل العديد من أهم المعالم الأثرية في الصين ارتفاعًا مذهلاً. كان مدخل الكهوف ، الذي كان في السابق بقيمة 60 يوانًا ، يساوي 150 يوانًا (18 يورو) لجميع الزوار (باستثناء الطلاب الذين لديهم خصم). سألنا Joy ، دليلنا في ذلك اليوم ، لماذا هذه الزيادة وأخبرنا أن الحكومة تستثمر الكثير من المال لاستعادة وتحسين الأماكن ذات الأهمية الثقافية. على سبيل المثال ، في كهوف يونغانغ قاموا ببناء مدخل كبير مع ردهة مرة أخرى جميلة جدا ومعبد بوذي الجدة في السابق حيث كان هناك عدد قليل من السكان ، والتي من الواضح أن دمرت لبناء تلك المرافق المفاخر. إنه غريب يجب ألا ننسى أن الصين دولة شيوعية ، حتى لو لم تكن كذلك ، وأن أحد أركان الشيوعية هو الوصول إلى الثقافة للعالم بأسره. ومع ذلك ، في الصين لا يزال هناك الكثير من الناس الذين لا يستطيعون تحمل إنفاق 150 يوان لدخول النصب التذكاري. كان هذا شيئًا وجدناه متناقضًا تمامًا.

بعد زيارة الكهوف ، عدنا إلى الحافلة للذهاب إلى المعبد المعلق ، ولكن قبل أن نتوقف في منتصف مكان تقريبًا لتناول الطعام في مكان ما. كما هو الحال في رحلة إلى Yaxchilán في المكسيك أو في كولكا كانيون في بيروتوقفوا في مكان لديهم فيه اتفاق بأن تأكله مقابل المال أكثر بكثير من المكان العادي. وبما أنه لا يوجد سوى 30 دقيقة لتناول الطعام ، فلا يوجد وقت للبحث عن بديل. تكلفة القائمة 40 يوان ، لكن جميع الإسبان في المجموعة فضلوا الخروج والعثور على مكان آخر. أحيانًا ما نكون رثين جدًا ، وأنا شخصياً ، لأنني خرجت أيضًا للبحث عن مكان آخر فقط لإنقاذي في مقابل ما لم يكن سوى بضعة يورو. في النهاية ، وجدنا مطعم حي حيث كانت القائمة باللغة الصينية فقط ولم نكن نعرف ما هو موجود في القائمة.

المعكرونة الصينية superball

بعد فترة من المحاولة للتواصل مع صاحب المطعم من خلال التطبيق ، لا أتحدث عن جهاز iPad ، فقد حصلنا على وعاء بحجم حوض حساء المعكرونة مقابل 12 يوانًا. فضلت بقية المجموعة شرب بيرة وشراء شيء لتناول وجبة خفيفة في سوبر ماركت قريب.